هواوي تطلق السوار الذكي Huawei Band 9  في الأسواق العالمية

ميدار.نت - بكين
هواوي
تكنولوجيا
ساعة ذكية
24 مارس 2024
Cover

ميدار.نت - بكين

بتصميم خفيف الوزن وعمر بطارية أطول، أطلقت هواوي السوار الذكي Huawei Band 9  في الأسواق العالمية.

وعمدت هواوي لصنع السوار من مواد لطيفة على البشرة، لا تسبب أي حساسية أو تهيج للجلد عند ارتدائه طول اليوم، كما قدمته بخمسة ألوان، هي الأزرق والوردي والأصفر والأبيض والأسود.

ويزن الجهاز نحو 14 جرامًا، ويبلغ عرضه 8.99 ملم، ويتشابه السوار الذكي في الشكل والتصميم الخارجي مع الإصدار السابق، لكنه يختلف من ناحية المواصفات الداخلية.

 

مواصفات السوار

ويتميز سوار هواوي Huawei Band 9 بشاشة من نوع AMOLED قياسها 1.47 إنش، ويدعم السوار الذكي تتبع العلامات الحيوية عبر خاصية TruSeen 5.5.

ويضم السوار بطارية قوية يمكنها العمل لمدة تصل إلى 14 يومًا من الاستخدام المتوسط، كما يمكنها الصمود حتى 9 أيام متواصلة من الاستخدام الثقيل، بحسب ما ذكرته شركة هواوي التي أكدت أيضًا أن السوار يدعم تقنية الشحن السريع.

ويُقدم السوار خاصية TruSleep 4.0 الموجهة لإدارة النوم، إذ يعتني السوار بتتبع النوم من البداية إلى النهاية، ويوفر معلومات دقيقة عن النوم وجودته وزمن الاستغراق في النوم.

ويحتوي السوار الذكي على أكثر من 100 برنامج مختلف للتمارين الرياضية، ومن ثَم سيوفر للمستخدمين معلومات مفصلة ودقيقة فيما يتعلق بلياقتهم البدنية.

ولا توجد معلومات حول سعر Huawei Band 9 وموعد توفره في الأسواق حتى الآن.

 

الساعة ورمضان

وكانت الشركة أعلنت أن ساعاتها الذكية يمكنها مساعدة المستخدمين على متابعة صحتهم ورفاهيتهم خلال شهر رمضان وما بعده؛ لذلك سواء كان المستخدمون يحاولون مراقبة استهلاكهم للطاقة أو مراقبة التدريبات الخاصة بهم لبناء القوة، فإن مجموعة الساعات الذكية تساعدهم على فعل ذلك.

ويمكن أن تساعد ساعات هواوي الذكية مع تقنية مراقبة مستويات SpO2 (نسبة الأكسجين في الدم) طوال اليوم، والتي تتعقب مستويات الأكسجين في الدم للحصول على ملاحظات مهمة حول الجهاز التنفسي.

يمكن للساعة الذكية أن تزود المستخدمين بملاحظات وإشعارات في الوقت الفعلي إذا انخفض معدل ضربات قلبهم بشكل كبير أو ارتفع أكثر من 10 دقائق. لذلك، إذا كنت جالسًا على الأريكة لفترة طويلة جدًا، ستنبهك الساعة الذكية للاستيقاظ لممارسة القليل من التمارين.

ويتتبع الجهاز كذلك أنماط النوم مع توفير البيانات والتعليقات حول كيفية النوم، ويمكن تحقيق ذلك بمساعدة تقنية TruSleepTM المصممة ذاتيا من هواوي، والتي تتيح للساعة الذكية تتبع عادات النوم بالإضافة إلى تسجيل الشخير أيضا.

تكنولوجيا وسيارات
Thumbnail

هاكر ميدار يحذر التيكتوكيين

Thumbnail

يوميات هاكر

Thumbnail

متحف المستقبل